متداول | 79R متداول | 79R
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

قصة : خيانة صديقتي قربتني منه

سلام عليكم كيفكم انشالله طيبين مالكم بالطويله ما احلل الي يكذبوني ويقولو السالفه كيس والله ان كل الي اقوله صدق انا بنت عمري 18 قبل سنه حبيت واحد من اقاربنا حبيته بس وقتها مكنت ادري اذا هو يحبني او لا المهم مرت تقريبا 4 شهور ونا احبه وبيوم التقيت بصديقه عمري الي قلبت حياتي لجحيم التقيت فيها وضميتها بحكم اني لي فتره مشفتها وجلسنا مع بعض وبدينا نسولف اليين وصلنا لاسرار بعض وعلمتها اني احب فلان علمتها بحكم انها صديقة عمري وواثقه فيها ونقول اسرارنا لبعض عادي بس لما قلت اني احب فلان حسيتها انصدمت وقالت ايش وبدت اسالتها متى حبيته وبينكم علاقه وهو يحبك ومن ها اساله قلت اصبري بقولك وقلت لها اني حبيه من اربعه شهور ومابيننا أي شي واصلن هو مايدري اني احبه ونا ما ادري اذا كان يحبني او لا وبعدها رجعت كل وحده بيتهم ومر اسبوع وقتها تو اهلي عطوني جوال وكنت محمله الواتس بس جاني رقم غريب وكان مرسل انا فلان ردي ابيك بموضوع مهم انا انفجعت وش جاب رقمي عنده وايش يبغى فيني خفت ومسحت الرساله وسويت حظر وجا اليوم الثاني رسلت لي اخته اليوم بنجي عندكم وقلت لها حيااكم الله وعلمت امي وتجهزنا ورتبنا البيت وبعد صلاه المغرب اجو استقبلناهم وضيفناهم وبديت اسولف مع اخته طبعا هي تكون صديقتي بنفس عمري وندرس مع بعض وقالت بقلك موضوع مرا مهم بس خلينا نطلع برا بحكم ان موضوع خاص والغرفه مليانه وطلعت معها للحوش وقعدنا وبدت تقولي انتي تحبي اخوي صح انصدمت لما قالت لي لني ما علمتها ومافي احد يدري غير عهد انا هنا خفتت مرا وتوترت وسالتها من علمك قالت عهد انصدمت مرا لما قالتلي عهد لني كنت اثق فيها وامنها ع اسراري ليش تسوي فيني كذا ,,وحلفت امجاد انها متقول لأحد وصدمتني بردها ان اخوها كمان يدري لما قالت لي كذا كن احد رش علي مويه بارده وطامه الكبرى لما قالت لي تراها سوت حساب بالانستقرام والبيبي بأسمك وتتعرف على عيال وتقول انها انتي وتعطيهم صورك وكل العيال الي تراسلهم يقربوك ويعرفوك ومن ضمنهم اخوي ونا علمك عشان توقفيها عند حدها لن اخوانك لو يدرو انتي عارفه ايش بيسو فيك كانت لي مثل صاعقه تمنيت ارض تنشق وتبلعني ولا اسمع ها الكلام انهرت وجلست ابكي و ابكي وامجاد كانت تهدي علي وتقولي روحي تفاهمي معاها وأساليها ليش تسوي كذا وحاولي تحلي المشكله بالهداوه عشان متكبر وناس يدرون سمعتك اهم من كل شي ونا كنت بس ابكي واتصل اخوها وقال اطلعو انا برا قامت وضمتني وقالتلي انا معاك بكل شي وبوقف معك انتي كوني قويه وقولي لخواتك عشان يساعدوك .
قصة : خيانة صديقتي قربتني منه . قصص قصيرة
قصة : خيانة صديقتي قربتني منه

وطلعت هي وهلها وراحو بيتهم ونا دخلت الغرفه وانهرت بكاا وجات وحده من خواتي وقامت تقولي اشفيك وتحاول فيني تقولي امجاد سوت فيك شي تكلمي قولي ونا بس كنت ابكي وبعد مهديت قلت لها عن الي صار واختي انصدمتت وبدت تهدي فيني وتقولي لازم نتأكد وندور دليل ان هي مسويه كذا قلتها طيب ونا مكسوره قالتلي دقي على امجاد وقوليلها تعطيك الحساب ودقيت على امجاد وقلتها عطيني الحساب قالتلي وش بسوي قلت لها بندور دليل قالت لي معي دليل قلت كيف قالت برسلك واتس وهاذي بتكون ادله تثبت انك بريئه وقالت ترى اخوي الي سوا كذا لنه يحبك ويدري انك مستحيل تسوي كذا ونا واخوي معك بكل خطوه وانا هنا انهرت اكثر وشكرتها وسكرت وفتحت الواتس لقيت صور لي مع محادثات وكان اخو امجاد مهكر الحساب ويتجسس عليه واخذ لايميل ارسلت لي امجاد كل شي يوزر الحساب وايميل ومحادثات وقالت اختي خلص لا تخافي الحين كل شي معنا وبيدنا ادله وبنقدر نواجهها والحكومه بتوقف مع الحق انا قمت ودموعي ع خدي توضيت وصليت وجلست ادعي ربي ان ينصرني ويكون معي واقدر احافظ ع شرفي وسمعتي وبعدها رحت ع فراشي وجلست ابكي لين نمت امي قومتني الصبح عشان المدرسه تجهزت وداومت كنت طول اليوم حاطه راسي ع طاوله ومالي خلق شي مر يومين ع هذا الحالي امي انتبهت لي اني مو طبيعيه وفيني شي جت عندي وتسألني وش فيني قلت بس تعبانه يمه وضميتها وبكيت لين صرت اشهق قالت امي فيك شي حد مزعلك ي بنتي قوليلي ترى انا امك مقدرت اتكلم بسني قلت لها اني مشتاقه لاخوي وضلت امي تهدي علي حسيت بحنانها وخوفها علي نمت بحضنها ,,جا الصبح يوم الخميس وكان عندنا حفل أمهات ببالمدرسه طبعاً اختي قالت لي لا تعلمي احد لين نشوف وش بيصير قلت طيب اجا الصبح يوم الخميس تجهزت وداومت بدا الحفل امي واختي اجو الحفل فرحت مراا وانبسطت وجابت اختي هديه وعطتني عشان اهديها لامي وكرموني معلماتي حسيت بالفخر وكرمو الامهات مثاليات وامي كانت من ضمنهم طبعاً عهد كانت من قهره مني مرا لني اشطر منها مر ذاك اليوم ع خير وروحت وامي مبسوطه مرا مني ومرت ايام بخير لين جا يوم الي كنت خايفه منه داومت المدرسه بعد طابور الصباحي دخلنا الفصول وقعدت كل وحده بمكانها دخلت علينا معلمة الرياضيات وبدت تشرح وفنص الدرس دخلت عهد وامها وبدت تتكلم وتقول اني اتهمت بنتها انها سبتني انا نفجعت لني معد مشيت ولا تكلمت معها من بعد مدريت



انها سوت كذا فيني ولا حتى واجهتها وكانو صحباتي كلهم مصدومين لني اخر فتره ماشافوني معاها ولا صرت امشي ولا اتكلم معاها عهد ماتدري اني عرفت انها قاعده تشوه سمعتي وتسوي حسابات بسمي وترسل صوري طبعاً انا ما تحملت و رديت عليها قلت متى سبيتك؟؟ عهد قالت الا سبيتيني وتحرشتي فيني انا هنا كن احد ضربني كف ناظرتها وقلت حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي عهد امها طبعاً قربت مني وكانت بترفع يدها علي دخلت المدبره وقالت عهد وامها ونا نروح اداره عشان تفهم السالفه وشهي انا عارضت وقلت انتي بديتيها هنا نتنهي هنا لنها عطت نظره للجميع اني بنت مو متربيه وبعد خصام طويل قالتلي ام عهد انتي اصلن اهلك ما ربوك كانت اكثر كلمه قهرتني وبدون اراده مني قربت منها وقلت انا اهلي مربيني احسن تربيه انا عادي اوسخ يدي دفاعاً على شرفي ولا اوسخ يدي لتشويه سمعتي وكنت مرا معصبه وهجمت عليها وبديت اضربها من كثر القهر الي فيني بس المديره ومعلمات وصديقاتي بدو يبعدوني عنها حاولو لين ما فكونا من بعض مسكتني المديره وهدتني وشربتني مويا وقالت تعالي معي اداره عييت واصرت علي مديره ورحت معاها ودخلت اداره انا وعهد وامها وبدت امها تتكلم وهي كانت تبكي بس انا قمت ادافع عن نفسي وقلت للمديره سالفه من اولها لين الاخير خرجت المدير هام عهد وبقينا فالغرفه انا وعهد ومديره ووكيله ومرشده وقلت السالفه ومديره قالت هاذي اسرار بيتكم ومفروض ماتقوليها قلت صح بس هي جبرتني لنها كانت تجحد كل شي وبعد خصام وكلام كثير قالت وكيله بنحلفكم ع قران قلت انا أي حلفينا عشان الحق يبان وللأسف كانت معذوره وقالت مقدر احط يدي فالقران انقهرت بس كان املي بالله كبير ان الحقيقه بتظهر طبعاً معلماتي كلهم وقفو معاي ومديرتي كلهم قالو مقد شفنا منك شي من الي تقول ام عهد وانتي شاطره ومؤدبه فرحت ان معلماتي ومديرتي وقفو معي وماصدقو فيني رجعت البيت بعد ألم ويوم اليم جداً طبعاً امي وصلها خبر بالي صار فالمدرسه وقالت لي امي وش صار علمتها بالي صار وتعبت امي ارتفع الضغط علها وديناها المستشفى وجلست يومين ونا كنت معاها لن انا السبب بكل ذا حمدلله تعافت أمي ورجعنا البيت ومرت ايام الا واختي اجت عندي و قالت لي

انا قد جهزت كل شي ابيك تكوني واثقه من كل شي وتقولي كل شي بحق قلت طيب بس وش الي سويته قالت لي فلان هو بيساعدنا طبعاً استغربت وبديت احقق معاها وش بسون انتو قالت لي اتفقت مع اخته ان يلعب عليها ويطلب يقابلها ونتصل على الهيئه ووقتها هي بتنفضح انا انصدمت من فكره اختي وقلت لا مستحيل تسوي كذا وعارضضت قالتلي ليش خايفه عليها لازم تتعاقب وحاولت تقنعني بس انا عيييت لن فلان بيتضرر اكيد وموضوع كبير مرا وللأمانه قلبي ما طاوعني اني اسوي فيها كذا قلت لاختي خليها تولي وحسبي الله ونعم الوكيل الدنيا دواره وربي راح ياخذ حقي اختي انصدمت من ردي وماتوقعت اني راح ارفض بس رفضت ومرت الايام وشهور والحين سنه معاد اعرف شي عنها ولا ادري ايش صار فيها والحمدلله فلان صار خطيبي حبيت اقولكم سالفتي للعضه والعبره ولاتثقين فاي احد حتى لو انها صديقتك من عمر طويل وآسفه ع إطالة

اقراء ايضا هذة القصة 


عن الكاتب

r2

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

متداول | 79R